التسويق المباشر DIRECT MARKTING
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسويق المباشر DIRECT MARKTING

نادى التسويق المباشر DIRECTMARKTING

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد مدحت كلسينا

السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية   السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 8:53 am

السلام عليكم أخوتي الكرام جميعاً . أنا محمد كلسينا من طرابلس من لبنان وأعمل مع شركت كوست نت منذ ستتة أشهر واليوم مررت على كوكل باحثاً عن فتوى حول الموضوع فمر معي منتداكم من ضمن أماكن البحث فأحببت أن أسجل وأكون عضو بين مجموعة من الناس يحملون نفس أهتمامي الحالي لنتبادل الفائدة والمعرفة والخبرة وأسأل الله أن ينفعنا وينفع بنا ونكون عوناً لبعضنا البعض بهذا المجال وهذا أول دخول لي ولم آخذ فكرة كاملة بعد عن المنتدى وزواياه . وأسأل الله أن لا أكون ضيفاً ثقيل أو عضو غير مرغوب بوجوده بين الأخوة بالمنتدى
Admin
Admin
Admin
Admin

السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية   السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:28 pm

نورت منتداك ويا هلا باهل طرابلس واهل لبنان كلهم ونرحب بك دائما معا مشاركا الاهتمام بعملاق عالم الاعمال التسويق المباشر
ونتمنى ان شاء الله ان المنتدى يعجبك ويعجب اعضائه وزائريه ديما بفضل الله
انا اسمى عمرو المختار ادمن الموقع وعضو فى اكثر من شركة للتسويق المباشر وارحب باى استفسار او سؤال خاص بالتسويق المباشر وان شاء الله نستفيد جميعا من هذا العلم والفن والعمل الجميل
مراحب بيك فى منتداك مره تانيه
https://elmorwg.yoo7.com

السلام عليكم جميعاً أنا عضو جديد وأحببت أن القي التحية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم انا عضوجديد ممكن ترحبوا بيه
» القى التحية على الصدقاء واشكر مستر خالد على دعوتة
» منتدي جديد وجامد
» السلام عليكم مفاجاءة كبيره جدا جدا
» السلام عليكم انا عضوجديد ممكن ترحبوا بيه